أبو ظبيإنتاج 304 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات رأس أسطواني سداسية الشكل مسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مع حلقة مطاطية من النايلون ، ونموذج المواصفات وطريقة تمثيل الغسالة ، و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعيار الوطني 30 نوع 40 ، وحشية مرنة ، وحشية معدنية ، برغي B1178 ، أعمدة دبوس تحديد الموضع الأسطواني ، مسامير DIN571 ، مسامير ملولبة ممتدة بالكامل ، صواميل ذاتية الغلق ذاتية الصنع حسب الطلب ، غسالات قفل بمخلب ، صواميل إبهامية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات عجلة يدوية ، غسالات مسطحة قياسية ، براغي مع فتحات ومشابك أخرى ، بسبب باختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عند تركيب مجرى التهوية ، لأن الفجوة بين مجرى الهواء والجدار وبين مجرى الهواء وأنبوب الهواء عميقة وضيقة ، فلا يمكن للذراع الدخول إليها لتعمل ، مما يؤدي إلى تركيب أبو ظبيالبراغي والصواميل في هذه المواقف. يتم استخدام الطرق الثلاث التالية بشكل عام: أحدها هو كسر الجدار مباشرة للتثبيت ، ولكن هذه الطريقة تلحق الضرر بالمبنى بشكل كبير ، ولا يمكن استخدامها لتركيب أبو ظبيالبراغي والصواميل في الفجوة بين مجاري الهواء ؛ والآخر هو ضبط الشفة الداخلية في مجرى الهواء وربطها بالمسامير ، مما يقلل من مساحة المقطع العرضي الفعال لمجرى الهواء ويزيد من مقاومة تدفق الغاز. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس إلى دخول مجرى الهواء للبناء أثناء التثبيت. بالنظر إلى حجم مجرى الهواء أولاً ، البرامج الثابتة الداعمة ذات الموضع العالي والتي لا توجد بها قوة لها بعض المخاطر الخفية ؛ ثالثًا ، يتم تجاهله بشكل مباشر وعدم القيام به ، ولكن من السهل التسبب في عدم إحكام توصيل مجرى الهواء وفقدان حجم الهواء كبير. جميع الأساليب المذكورة أعلاه بها عيوب إنشائية كبيرة ، والتي لا تهدر الكثير من القوى العاملة والوقت في عملية البناء فحسب ، بل إنها تواجه أيضًا مشكلة انخفاض كفاءة إمداد الهواء.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

أبو ظبيأبو ظبيمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

أبو ظبيالترباس رئيس المقبس السداسي

يتضمن برشام وسادة الفرامل العنق رأسًا وعمودًا ، والرأس والعمود متصلان بشكل متكامل ، ويتميز بأنه: يتم تزويد الرأس والعمود بمحور من خلال فتحات تكونت بواسطة رأس بارد ، وبالتالي فإن نهاية العمود يتم تزويده بجزء مدبب يتكون من البثق والشطف على البارد.

مسدس الفولاذ المقاوم للصدأ

أبو ظبيحلقة الاحتفاظ بالعمود (المشار إليها فيما يلي باسم حلقة الاحتفاظ) هي جزء شائع جدًا وتستخدم على نطاق واسع في أجزاء العمود. الحل الحالي للضغط على حلقة الاستبقاء هو: ضع غلاف حلقة الاستبقاء في قسم الشطب أو القسم التوجيهي لرأس العمود ، ثم استخدم مسافة بادئة قطر فتحةها الداخلية أكبر من قطر رأس العمود للضغط على الحاجز دق في الأخدود ، ثم اضغط على حلقة التثبيت في الأخدود من خلال رأس العمود. يتم دمج حلقة التثبيت مع الفتحة لمنع المسافة البادئة من الاستمرار في التحرك لأسفل.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي